تعرف على الشبكة الرابعة للمصرية للاتصالات We وكيفية تحويل خطك لها

بسم الله الرحمن الرحيم 
اهلا بكم في تيك تيوب


أعلن الرئيس التنفيذي لشركة المصرية للاتصالات المهندس احمد البحيري في مؤتمرا صحفيا ، عن تفاصيل شركة المحمول الرابعة التي أطلقتها الشركة والتي قد تم تسميتها باسم “we ” ،كما صرح البحيري إن الشركة قامت باستثمار اكثر من 7 مليارات جنيه حتي تقوم بتحديث الشبكة والأنترنت  ، كما إن سعر الرخصة وترددات المحمول والجيل الرابع وصلت قيمتها نحو اكثر من 7 مليارات جنيه .

افتتاح الشبكة الرابعة لشركة المصرية للاتصالات

كما  أضاف البحيري ، إن الشبكة الجديدة ستكون لها ميزة مختلفة عن باقي الشركات والتي ستجعلها متنافس قوي بين جميع الشركات ، لذلك ستقوم بتقديم خدمات متكاملة لعملائها وستقوم بتوفير افضل خدمة عملاء ، وأيضا ستقوم بإطلاق علامه تجارية متميزة ومختلفة بأفكار جديدة وشكل جديد وطريقة عمل مختلفة ، وتم افتتاح خدمة العملاء ، والموقع ألإلكتروني ، والخطوط .

أسعار المصرية للاتصالات للمحمول

وسيكون سعر الخط بـ 15 جنيه  وبكود 015، كما أعلنت شركة المصرية للاتصالات أسعار خدمات المحمول للشبكة الجديدة التي أطلقتها “we” وهي كالتالي :
أسعار باقات المكالمات
نظام كنترول 201600 وحدة دقائق وميغابيتبـ 20 جنيه لمدة 6 شهور
نظام كنترول 404000 وحدة دقائق وميغابيتبـ 40 جنيه لمدة 6 شهور
أسعار باقات الأنترنت
باقة الـ 10 جنيه500 ميجا اساسية +500 ميجا اضافية
باقة ال20 جنيهجيجا وربع اساسية +جيجا وربع اضافية
باقة الـ 40 جنيه3 جيجا أساسية +3 جيجا إضافيه
باقة الـ 100 جنيه9 جيجا أساسية +9 جيجا إضافية
باقة الـ 200جنيه20 جيجا أساسية +20 جيجا إضافيه


كما أعلنت الشركة عن وجود باقة نت يومية 25 ميجا بـ 1 جنيه ، و12 قرش كسعر موحد للدقيقة للأرضي او لأي شبكة أخري 

موعد توزيع وبيع  وتشغيل خطوط الشبكة الجديدة للمصرية للاتصالات

وذكرت مصادر بان تشغيل الشركة الرابعة للمحمول في مصر سيبدأ خلال الأيام المقبلة ، وإن شركة المصرية للاتصالات قامت بتوفير الخطوط للشركة لدي الموزعين بالفعل وسيتم بيعها في الأسواق المصرية في خلال تلك الايام .
وستبدأ الخدمة بشكل تجريبي لمدة اكثر من يوم ، وبعدها سيتم بيع الخطوط عبر منافذ البيع التي قد تم تحديدها من قبل شركة المصرية للاتصالات ، وبالطبع سيتم توزيعها علي سنترالات الخاصة بالمصرية للاتصالات والتابعة لوزارة الاتصالات والتكنولوجيا للمعلومات .

خطوات تحويل خطك الي الشبكة الرابعة “we”

وبعد ان قامت المصرية للاتصالات في بيع خطوط الشبكة الرابعة الجديدة ، ذادت التساؤلات حول كيفية تحويل اي خط الي we الشبكة الرابعة التابعة للمصرية للاتصالات ، وذلك من خلال خطوات بسيطة وهي كالتالي :
  1. اولا يرجي التوجه الي اقرب فرع للمصرية للاتصالات ببطاقة سارية ، وبالنسبة لغير المصريين بجواز السفر ، ورقم الهاتف الخاص بك .
  2. من ثم تقديم السيريال نمبر ورقم الحساب الشخصي والذي يتم الحصول عليه من الشركة القديمة .
  3. وبعد تقديم تلك البيانات في اي فرع من فروع المصرية للاتصالات ، سيتم تفعيل الخط بنفس رقم الشبكة القديمة في خلال ثلاث ايام فقط  .
ملحوظة : التحويل مسموح علي العملاء الذي مر سنة علي استخدامهم للخط .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.