واتس آب يختبر ميزة لإرسال مواعيد رحلات الطيران للمستخدمين عبر المحادثات

بسم الله الرحمن الرحيم 
اهلا بكم في تيك تيوب

واتس آب

واتس آب يختبر ميزة لإرسال مواعيد رحلات الطيران للمستخدمين عبر المحادثات


يختبر تطبيق واتس آب المملوك لفيس بوك، أدوات جديدة تسمح للشركات بإرسال إشعارات الأحداث الهامة للمستخدمين عبر المحادثات، إذ يمكن لمستخدمى واتس آب استقبال إخطارات عن تحديثات أوقات الطيران فى حال تأخر الطائرة، أو الحصول على إشعار تسليم عند اقتراب وصول شحنتك.
ووفقا لموقع Engadget الأمريكى، ستأتى هذه التنبيهات من الحسابات التى تم التحقق منها، ليتمكن المستخدم من التحقق من صحة هذا التنبيه، والتأكد من أنه ليس خدعة أو رسالة احتيالية.

وأعلنت الخطوط الجوية الملكية الهولندية الملكية الهولندية KLM أنها أول شركة طيران، وواحدة من أولى الشركات فى جميع أنحاء العالم، التى تنضم إلى خدمة واتس آب الجديدة.
ولن تكون هذه الخدمة مجانية، إذ يطور تطبيق واتس آب نسخة مجانية مخصصة للأعمال التجارية والعمليات الصغيرة، وأخرى للشركات على نطاق واسع، لذا فمن المرجح أن تدفع شركة الطيران من أجل الحصول على هذه الخدمة.
جدير بالذكر أن تطبيق واتس آب يختبر ميزة التحقق من الحسابات خلال هذه الفترة، إذ ظهرت بالنسخة الاختبارية للتطبيق ورصدها عدد من المستخدمين، والتى تعد أول محاولة من فيس بوك لتحقيق الأرباح من وراء التطبيق الأشهر فى العالم.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.